الإرجاع والاستبدال
هل يمكنني إرجاع أو استبدال السلعة؟
- نحن نقبل الإرجاع أو الاستبدال فقط إذا كان المنتج به عيوب في التصنيع.
كيف يمكنني إرجاع منتج به عيوب تصنيع؟
- أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى support@lambent.ae للإبلاغ عن الخلل.
- قم بتضمين المعلومات التالية في بريدك الإلكتروني:
- رقم الفاتورة
- وصف ومرجع العنصر المعيب
- شرح الخلل
- سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بمراجعة طلبك. في حالة الموافقة، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تعليمات إرجاع العنصر.
- قد لا يتم قبول المرتجعات دون إذن مسبق (عبر البريد الإلكتروني).
- بمجرد استلام المنتج المعيب والتحقق منه في مستودعاتنا، سنقوم بمعالجة استرداد أموالك أو استبدالها.
المبالغ المستردة للسلع المعيبة
- سيتم إصدار المبالغ المستردة باستخدام نفس طريقة الدفع المستخدمة في الشراء الأصلي، بمجرد استلام المنتج المعيب والتحقق منه.
- إذا لم ينجح تسليم الطلب بسبب خطأ العميل (رقم هاتف خاطئ، عنوان خاطئ، الغياب عن العنوان، عدم الامتثال للتشريعات المحلية، وما إلى ذلك)، فسيتم إرجاع الطلب إلى لامبنت على نفقة العميل (بما في ذلك أي الرسوم والرسوم الجمركية). سيتم خصم هذه الرسوم من أي مبلغ مسترد.